حادث سير خطير والسائق ينجو بأعجوبة - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

حادث سير خطير والسائق ينجو بأعجوبة
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 21\04\2011
نجا شاب من مجدل شمس، في الثامنة عشرة من عمره، بأعجوبة، من حادث سير وقع على طريق مجدل شمس مسعدة عند الساعة الثالثة ليلاً. المصاب نقل بالمروحية إلى المستشفى على اعتقاد أن حالته خطيرة لكنه تبين فيما بعد أنه أصيب بكسر في فخذه فقط.

وكان شباب من مسعدة عثروا أثناء سفرهم قرابة الساعة الثالثة ليلاً، على طريق مجدل شمس – مسعدة، على حطام سيارة، ثم عثروا على سائقها ملقى على الطريق، فقاموا باستدعاء سيارة الإسعاف، حيث قرر الطبيب أن الإصابة تستدعي نقله بالمروحية، فنقل بسيارة الإسعاف إلى ملعب كرة القدم في مسعدة، حيث تم نقله من هناك بالمروحية إلى مستشفى رامبام في حيفا. وقد وصفت حالته بأنها مستقرة.

وكانت هناك شكوك بأن يكون أشخاص آخرون في السيارة أثناء الحادث، فقامت طواقم الإسعاف والإنقاذ، بمساعدة عدد من الشباب الذين تواجدوا في المكان، بعمليات بحث على جانبي الطريق وفي البساتين المجاورة، لكنهم لم يعثروا على أحد.

السيارة اصطدمت ببوابة حديدية في مدخل أحد البساتين ما أدى إلى تحطم القسم الأمامي من السيارة بصورة تامة، وقذف محركها بعيداً عنها، حيث وجد على مسافة تبعد حوالي 200 متر عن مكان الحادث، بينما قذفت السيارة أكثر من 50 متراً واستقرت في أحد البساتين.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور